سياسية
الحكومة تخول وزارة المالية التفاوض والتوقيع على مشروع اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي
  مجلس الوزراء يخصص “مئة مليار دينار” الى لجنة اعمار الانبار ويمنح كل عائلة نازحة “نصف مليون دينار شهريا”ر...
رئيس الوزراء : ميسان المحافظة الثانية بالنفط بعد السياسة التي اعتمدت بقطاع الطاقة
المالكي: لو سكتنا على المعركة في الانبار ونينوى لوصلوا الى هنا ...
الطقس في بغداد
Fair

36°C

Baghdad

Fair
Humidity: 18%
Friday 21°C / 36°C Sunny
Saturday 20°C / 34°C Sunny
Sunday 21°C / 36°C Partly cloudy
المتواجدون حالياُ
يوجد 146 زائر حالياً
شركة سماء ارض الوطن

مرشح من كتلة (كرامة) يقذف خنجر بالحذاء ويصفه بعميل قطر مرشح من كتلة (كرامة) يقذف خنجر بالحذاء ويصفه بعميل قطر
قطر وتركيا تحاولان إدخال الفايروس الوبائي ( كورونا ) الى العراق عشائر الجنوب تهدر دم {رموز الفتنة} سليمان وأبو ريشة ورافع الرفاعي
الجلبي :التغيير الذي يدعو اليه النجيفي سيشمله قبل غيره الجلبي :التغيير الذي يدعو اليه النجيفي سيشمله قبل غيره
انباري : العلواني انضم الى النصرة وارشدهم على بناية البرلمان انباري : العلواني انضم الى النصرة وارشدهم على بناية البرلمان
النائب عالية نصيف : ضمان نزاهة وشفافية الانتخابات قد تؤدي الى تجاوز المحن النائب عالية نصيف : ضمان نزاهة وشفافية الانتخابات قد تؤدي الى تجاوز المحن
الخزعلي يصف المتصدين لمنابر الاعتصامات بـ”المنحرفين والشاذين” ويحذر من سيطرة القاعدة على سوريا الخزعلي يصف المتصدين لمنابر الاعتصامات بـ”المنحرفين والشاذين” ويحذر من سيطرة القاعدة على سوريا
شيوخ الارهاب السعدي والضاري والرفاعي يعدون فتوى تحرم المشاركة في الانتخابات شيوخ الارهاب السعدي والضاري والرفاعي يعدون فتوى تحرم المشاركة في الانتخابات
انباء عن تهديد مجلس النواب والاتهامات تحوم حول العلواني انباء عن تهديد مجلس النواب والاتهامات تحوم حول العلواني

" كل الأخبار " تنشر قصة اللحظات الأخيرة لأعدامه

المجرم فراس الجبوري كان يتوقع أطلاق سراحه في أية لحظة لكن العدالة أحبطت أحلامه

السّفاح فراس : ورطوّني وتخلّوا عني !!

بعد أن التفّ حبل المشنقة حول رقبته أيقن السّفاح أن " وعودهم " كانت أكذوبة

بكاؤك لم ينفع فابك على دنياك وآخرتك يامجرم

لقد كان السفاح يتوقع أن يطلق سراحه في أية لحظة وكما قال للحارس المسؤول عنه : أنني انتظر اليوم أو غدا فرد عليه الحارس : كيف يطلق سراحك وأنت قاتل وقد عرف الشعب بما أرتكبته من جريمة خسيسة يندى لها الجبين ؟!

فضحك السفاح وقال أني وعدتك بأن يطلق سراحي وسوف أرشح للأنتخابات القادمة !! وكان يقصد بها انتخابات مجالس المحافظات وسوف أكسب أصواتا فكان رد الحارس : " شوف ضيمك " وأريد أعرف شلون راح يطلق سراحك ؟

وعد السفاح فراس الجبوري بأنه سيخرج من السجن حتى لو تمّ الحكم عليه بالأعدام ألف مرة !!

الحارس : " خلي نشوف " شلون راح تطلع ويطلق سراحك  لكن السفاح وعد الحارس بأن هناك نقطتين لأطلاق سراحه هما الأولى : أصدار عفو خاص عنه والثانية أذا لم يتحقق العفو فأن هناك من سيخرجه ؟!

لاسيما أن هناك من يتابع قضيته خلف الكواليس ومن يحرك الشارع ومن يتظاهر لبراءتي ؟!

يقول الحارس أن السفاح كان دماغه  " محشوا " كما يقول المثل  " قافل " على خروجه وقبل تنفيذ حكم الأعدام

قلت للسفاح : غدا مقصلة العدالة تنتظرك فضحك وقال غدا سأخرج وجاء يوم القصاص .. يوم العدالة يوم الحق .. يوم الثأر لدماء الأبرياء .. يوم قال القضاء كلمته فلا أعتقد أن السياسية سوف تؤثر على القضاء خاصة في جريمة مثل جريمة " عرس الدجيل "

جاء يوم الأعدام والسفاح أيضا ينتظر وجاءت ساعة التنفيذ والسفاح ينتظر ولم يبق سوى خطوات عن المقصلة حتى أنفجر السّفاح بالبكاء وقال ورطوّني فاقترب منه الحارس وهمس بأذنه وقال له : من هم الذين ورطوك وقال : "خليها سكتة " لقد ورطني  السياسيون وفتحوا لي المجال بأن أخترق حواجز عديدة ورتبوا لي منظمة ومنحوني المال وقد صدقت بوعدي لهم لكنهم لم يصدقوا معي ؟!

الحارس : قل الحقيقة وبينك والموت بضع ثوان فما هي وصيتك ؟!

مرة أخرى أرتعش السفاح وبكى لأن حبل المشنقة وضع في رقبته ولم يطلق سراحه والوعود التي وعدوه بها أصبحت وعود عرقوب !!

صرخ السفاح قائلا : هناك من يعمل بصفة سياسي وهو أرهابي وقاتل كبير وأعلموا أني قاتل صحيح لكن ما قمت به من قتل لا يساوي واحد بالمائة عما أرتكبه " السياسي " الذي دعمني ماليا ولوجيستيا وأعتقد أن وراء ذلك السياسي سياسي أخر ووراء كل هذا أجندة لا تريد استقرار العراق ما أنا القاتل المنقذ وأعترف باني قتلت واغتصبت وسرقت واخترقت وهذه هي افادتي النهائية قبل أن أعدم

التوقيع

سفاح الدجيل فراس الجبوري علما أن السفاح ذكر أسم موظف كبير يعمل في البرلمان سوف تكشف " كل الأخبار " عن أسمه وهو أقرباء السفاح .

 

الدولية

اخبار وتقارير دولية
القضاة الفرنسيون يتوجهون إلى رام الله لأخذ عينات من جثمان عرفات ...
الاخبار الدولية
أنان في «نصيحة الرحيل حول إنقاذ سوريا»:...العسكرة لن تنهي الأزمة وعلى جميع الأطراف التحول ...
تعرف على توقيت وفاتك بـ800 دولار فقط
تمكن علماء بريطانيون من تطوير فحص طبي للحامض النووي يستطيع التنبؤ بالعمر البيولوجي للإنسان، ومن ثم توقع موعد...
طــــرق التخلــص مــن المـــــزاج الســـيء فـــي الصبـــاح
أظهرت دراسة طويلة الأمد أن 80٪ من الأشخاص بطبيعتهم يتحسن مزاجهم في الليل ويسوء في النهار، ولذلك تجدهم لا يُطاق...

الاخيرة

1000 عدد من كل الاخبار
1000 عدد من كل الاخبار...
كل الاخبار تتجول فيه وتلتقي بعدد من مسؤوليه
  المصرف المتحد للاستثمار اول مصرف  عراقي يرفع راس ماله الى 300 مليار دينار ...
تعزية
تعزية...

التربوية

المواضيع التربوية
مقاربة منهجية لمعرفة استراتيجيات التعلم واستثمارها ...
المواضيع التربوية
صفات المدرس الناجح في ضوء الفلسفة التربوية الحديثة ...
لنا كلمة
أبو الأسود الدؤلي أول من تكلم في النحو عبد الرزاق داغر الرشيد ...

لقاءات

*أدعو رئيس البرلمان لزيارة مشروع ماء الرصافة العملاق لأنه مهندس قديم وصاحب اختصاص.
*سيدخل مشروع ماء الرصافة العملاق ضمن المشاريع العشرة الأولى في العالم بعد انجازه . * مشروع ماء الرصافة العمل...
الشيخ اياد الجبوري في حديث خاص لـ(كل الاخبار):نحن ندعم الحكومة ونناشدها بعدم اعطاء الفرصة لعبيد الاجندة الخارجية بتقسيم العراق
-       خطوة الصدر لزيارة الانبار ايجابية وتصريح محافظها فردي ولا يعبر عن المكون السني -       نوري المالكي ...

الاخبار المحلية2

النائب عالية نصيف : ضمان نزاهة وشفافية الانتخابات قد تؤدي الى تجاوز المحن
الجلبي :التغيير الذي يدعو اليه النجيفي سيشمله قبل غيره مرشح من كتلة (كرامة) يقذف خنجر بالحذاء ويصفه بعميل قطرب...
طبيب الطالباني يؤكد عدم ترشحه لولاية ثالثة
مسؤول كردي : المنسحبون من " الاتحاد الوطني " 5 وليس 50 كل الاخبار / متابعة ...

ثقافية

د . سعد ياسين ..المشرف العام لحملة الإشارة "هذا هو الشاعر العراقي" وحديث من القلب :
الإشارة تواصل انطلاقها من اجل ابداع عراقي يضيء ظلام التهميش للثقافة العراقية .. ...
فضائات شعبية
اطلالة ...
فضائات شعبية
اشراقة ...
الثقافية
الثقافية...

التحقيقات

سعد الخفاجي مدير الخطوط الجوية العراقية لـ " كل الاخبار "
  الخفاجي : الخطوط الجوية العراقية كفاءة وتميز وتحدحوار/ هناء الجوراني/ تصوير / علي سلمان ...
وزير النفط السابق د. ابراهيم بحر العلوم لـ كل الاخبار
الانسجـــام السيــــــاسي والتناغــم  السياسي هو الاساس في بناء الدولة ...
المدير المفوض للمصرف المتحد للأستثمار- مهند قاسم
خــلال عام 2013 اتخــذنا قرارا بالمحـافظة على الصدارة والمكانة التي حققناها ...

الرياضية

منتخبنا الوطني يسحق المنتخب الصيني بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد
تمكن منتخبنا الوطني من تحقيق الفوز على منتخب الصين بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ليخطف بطاقة التأهل الثانية عن ...
تهديدات من جهات مجهولة تجبر الثعلب للانسحاب من الترشيح لرئاسة اتحاد الكرة
المالكــــي يــــوجـــــه بفتــــح ملعــب الشـعب لاقامة مباريات الدوري ...
مكرمة ام اذلال ؟؟
امير الداغستاني ...
البحث في الموقع
حديث الشارع
حصــل هــذا علـــى مــــتن طائــــرة ..!
الملا يتهمنا باننا اصدقاء السلطة ونقول له : نعم يشرفنا لانها سلطة ديمقراطية ومنتخبة الحكومة الحالية ليست دكتا...
لانها ولدت من رحم غير عراقي وتحمل اجندات خارجية
كتلة “ كرامة “ بلا كرامة ومن ينتخب اعضاءها لاشرف ولا ضمير له خنجر ممولها وقطر تدعمها ومرشحوها خليط بين داعم ل...
حمل عدد اليوم

صورة اليوم

المصرف المتحد للاستثمار

المصرف العراقي الاسلامي

الوقت
| Small Business Server